من نحن

من نحن

تأسست مدارس رياض الإيمان الأهلية الابتدائية للبنات عام1406هـ ، ومن حي البايونية بالخبر كان التطبيق العلمي للأمر الإلهي ( اقرأ ) .
حيث حملت مجموعة من الأخوات الفضليات هم التربية الإسلامية على عواتقهن وجعلن تخرج كوكبة من الطالبات الواعيات الملمات بأمور دينهن هدفًا نصب أعينهن ،حتى تحقق الأمل الذي سرعان ما أصبح واقعًا رأينه بأعينهن وصافحنه بأيديهن وسرعان ما لاقت الفكرة قبولًا واسعًا في جميع أوساط مدينة الخبر فذاع صيت المدارس وجاء الطلاب من كل فج ، وأدى الإقبال الكبير إلى تطوير المدارس .
تم افتتاح قسم البنين في عام 1412هـ بسبب طلب الأهالي افتتاح مدارس للبنين ولذا أصبحت المدارس صرحا متكاملا للعلم والمعرفة وحصنًا منيعًا للأخلاق والدين من خلال الحرص على تربية النشء تربية إسلامية تقوم على تحفيظ القرآن الكريم والعناية به وتدريس سيرة النبي صلى الله عليه وسلم . ولم تغفل مواكبة التطورات العلمية والعصرية فتم وضع مناهج إضافية إثرائية بالمدارس من الصف الأول الابتدائي تلبية لحاجات التلاميذ المختلفة، كما أتاحتمدارسنا للطلاب ممارسة كافة أنواع الأنشطة الطلابية لتفريغ طاقاتهم بشكل إيجابي من خلال العديد من البرامج التربوية والترفيهية والمسابقات المختلفة لتنمية مهارات الطلاب وتعزيز الاتجاهات الإيجابية لديهم ، وبذلك حصدوا أفضل المراكز على مستوى المنطقة .
وتأتي النقلة النوعية في تاريخ المدارس كخطوة استشرافية للمستقبل بمجمع المدارس بحي العليا بالخبر ليكون إضافة نوعية في مجال التربية والتعليم على مستوى المنطقة الشرقية بكل ما يشتمل عليه من تقنيات حديثة وإمكانات ضخمة، فعلى بركة الله نسير بخطى واثقة لنكون عند حسن ظنكم بنا .